البحث

محافظ شمال سيناء يحظر زيارة دور الأيتام حتى أشعار آخر

منذ 2 شهر
April 5, 2020, 1:52 pm
محافظ شمال سيناء يحظر زيارة دور الأيتام حتى أشعار آخر

حدث
محافظ شمال سيناء يحظر زيارة دور الأيتام حتى أشعار آخر



أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على فضل يوم اليتيم، خاصةً أن النبي صلى الله عليه وسلم أوصانا خيرًا بالأيتام. 

وطالب المحافظ بحسب بيان، الأحد، بضرورة الاهتمام بالأيتام وحسن رعايتهم وتوفير كافة احتياجاتهم بمختلف المجالات وتأهيلهم ليكون لهم دور فعال في المجتمع. 

وأشار المحافظ، إلي تعليق الاحتفال بيوم اليتيم لحين الانتهاء من الظروف التي تمر بها البلاد ، حيث أن جميع الأنشطة والفعاليات المتنوعة متوقفة ضمن الإجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا. 

وقدم المحافظ، اعتذار للأيتام لعدم اجراء الاحتفال السنوي بيوم اليتيم مثل كل عام، بسبب إجراءات مواجهة كوروناواكد شوشه ، علي أن الايتام سيظلون دائما موضع رعاية وعناية واهتمام ويحظون بكل تقدير من الجميع. 

واصدر المحافظ توجيهاته الي مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بتعليق الزيارة إلى دار الأيتام حتى إشعار آخر للحفاظ على أطفال الدار من الإصابة بفيروس كورنا المستجد. 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.