البحث

الرئيس السيسي يعطى نصائح وتحذيرات للمصريين خلال أزمة كورونا

منذ 2 شهر
April 7, 2020, 6:54 pm
الرئيس السيسي يعطى نصائح وتحذيرات للمصريين خلال أزمة كورونا

حدث
الرئيس  "السيسي"يعطى نصائح وتحذيرات للمصريين خلال أزمة كورونا

لم يغفل الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديم النصح والتوجيه، لفئات الشعب المصري المختلفة، حيث حذر من استمرار البناء المخالف في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا القاتل، إضافة إلى عدم تسريح العمالة في القطاع الخاص.

القطاع الخاص 
Advertisements

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر للقطاع الخاص على الدعم الذي يقدمه لمصر في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا القاتل، داعيا "القطاع الخاص للحفاظ على العمالة وعدم تسريحها".

تهاون المصريين

حذر الرئيس عبد الفتاح السيسى، من تهاون المواطنين فى مواجهة أزمة فيروس كورونا، متابعا: "بنزل لوحدى أشوف الدنيا ماشية ازاي في الشارع، مش حاسس من إجراءات الناس إنها واخدة بالها، بشوف ميكروباص والناس قاعدة فيه وماحدش حاطط كمامات".

 
تطهير المؤسسات

وتابع الرئيس: "أنا اطمنت على السكة الحديد والمترو لكن محتاجين تطهير كل وسائل النقل في الدولة وده دور الدولة والجيش".

لا لتعطيل العمل

وقال "السيسي": "لست مع تعطيل عمل الدولة المصرية ونوقف الحياة كاملة ده خطير جدا فيه ملايين من الناس يبتشغتل في الدولة".

عدم المساس بمرتبات العمالة

ودعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، القطاع الخاص إلى عدم المساس بمرتبات العمال، قائلا:"يجب على القطاع الخاص الانتباه لهذا الأمر دون المساس بمرتبات الناس.

البناء المخالف

وحذر الرئيس عبدالفتاح السيسي، من البناء المخالف، متابعا: "بمر مرور خفيف، فوجئت بناس بتبنى وبقول الكلام ده للمحافظات ومحافظة القاهرة".

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، الثلاثاء، العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدنى بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ارتداء الكمامة، وذلك خلال تفقده العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة.

كما شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا من إعداد إدارة الشؤون المعنوية عن دور القوات المسلحة لاتخاذ التدابير اللازمة لمعاونة أجهزة الدولة في ظل أزمة فيروس كورونا، لمتابعة جهود المبذولة لتطهير وتعقيم العديد من المنشآت والشوارع والميادين في أنحاء مصر.

واستعرض الفيلم وجود 22 مستشفى للعزل، و4 مستشفيات ميدانية متنقلة بطاقة 502 سرير، يمكن و4 آلاف سيارة إسعاف، واتوبيسات لنقل الحالات الحرجة، وطائرات لنقل الحالات الحرجة أيضا.

كما استعرض الفيلم، الحديث عّن الاحتياطات الاستراتيجية لمواد التعقيم والتطهير التي أعدتها القوات المسلحة.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.