البحث

بشرى سارة للمواطنين بشأن سلع رمضان .. شاهد

منذ 1 شهر
April 7, 2020, 7:18 pm
بشرى سارة للمواطنين بشأن سلع رمضان .. شاهد


بشرى سارة للمواطنين بشأن سلع رمضان شاهد


قال الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إن جميع القطاعات تتكاتف بهدف ضبط السوق ومنع الاحتكار، مضيفا أن هذه الإجراءات تقلص فرص الجشع من قبل التجار.

وأضاف "عز"، في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، "لو في سلعة تحرك سعرها قرشا واحدا فإننا ندرس أسبابه بكل دقة"، لافتا إلى أنه يتم رصد يومي للموقف على مستوى الجمهورية. 

أما عن الاستعدادات لشهر رمضان، فأكد أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أن سيتم إلغاء الشوادر والمعارض الرئيسية لشهر رمضان والمعروفة بـ «أهلا رمضان» بسبب حرب وباء فيروس كورونا المستجدة.

وكشف عن أنه تم التوافق مع المنتجين والمستوردين والسلاسل التجارية والغرفة التجارية لطرح السلع الخاصة برمضان بخصومات كبيرة تبدأ من خصم 10% على مستوى الجمهورية في جميع السلاسل التجارية أو في توسعات خارج تلك السلاسل.                                 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.