البحث

يمكنك مشاهدتها في يوم واحد 5 مسلسلات أجنبية قصيرة

منذ 2 شهر
April 7, 2020, 7:29 pm
يمكنك مشاهدتها في يوم واحد 5 مسلسلات أجنبية قصيرة

 يمكنك مشاهدتها في يوم واحد 5 مسلسلات أجنبية قصيرة
يلجأ العديد من الناس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات للترفيه أثناء جلوسهم في المنزل، خاصة بعد تطبيق أغلب الدول الحظر الكلي أو الجزئي على مواطنيها من أجل منع انتشار فيروس كورونا المستجد، وفيما يلي أبرز 5 مسلسلات أجنبية قصيرة يمكنك أن تشاهدها في يوم واحد.

1. Sherlock
يتحدث عن النسخة الحديثة للمحقق شارلوك هولمز الشهير، ويعتبر هذا المسلسل من أفضل المسلسلات التي تم إنتاجها بشكل عام حيث يأخذك في عالم شيق من المغامرة والأحداث.

2. Chernobyl
مسلسل تلفزيوني درامي تاريخي قصير مكون من خمس حلقات يحكي عن كارثة تسريب نووي شهيرة في تشيرنوبيل.

3. Band of brothers
مسلسل من 10 حلقات تم إنتاجه عام 2001، عن واحدة من الفرق العسكرية الأمريكية التي شاركت في الحرب العالمية الثانية. المسلسل بطولة سكوت جرايمز وداميان لويس.

4. مسلسل 11.22.63
مسلسل مكون تحديدًا من ثماني حلقات، يتيح لبطله مدرس اللغة الإنجليزية العودة بالزمن إلى حقبة الستينيات ليسمارس دورًا رائدًا في منع كثير من الأحداث التي غيرت مجرى التاريخ حينها.


5. Sharp Objects
يتكون من 8 حلقات ويعتمد هذا المسلسل على الدراما النفسية وهو مقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه للروائية الأمريكية جيليان فلين.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.