البحث

نصائح جديدة من وزارة الصحة .. بعد زياده اعداد المصابين

منذ 1 شهر
April 7, 2020, 11:43 pm
نصائح جديدة من وزارة الصحة .. بعد زياده اعداد المصابين


نصائح جديدة من وزارة الصحة بعد زياده اعداد المصابين
حدث

أحيت الفنانة إلهام شاهين ذكرى مرور أربعين يوما على رحيل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عبر حسابها بموقع تبادل الصور إنستجرام.
ونشرت إلهام صورة لمبارك بالزي العسكري وعلقت قائلة: "أربعون يوما مضت على رحيل الرئيس محمد حسني مبارك رحمة الله عليه سنتذكره دائما بكل الخير وندعو له بالرحمة والمغفرة وأن يكون مثواه الجنة، وعزائي لأسرته الكريمة السيدة سوزان مبارك وأبنائه العزاز جدا جمال وعلاء ربنا معاكم.


أعراض فيروسات كورونا "كوفيد-19" سواء خفيفة مثل نزلات البرد أو شديدة مثل الالتهاب الرئوي، وتظهر علامات أعراض الفيروس كوفيد 19 بعد يومين لـ 14 يومًا من التعرض للفيروس، وقد لا تَظهَر الأعراض على بعض الأشخاص مطلقًا.



 
ويزداد القلق والخوف لدى المواطنين بسبب هوس فيروس كورونا ولمزيد من التفاصيل حول توجيهات ونصائح وزارة الصحة المصرية للقضاء على الفيروس تابعوا الفيديوجراف التالي: 


https://youtu.be/oi10xJl8gBc

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.