البحث

نكشف تفاصيل تفاصيل عزل 13 طبيبا و 40 ممرضة بمستشفي بالاقصر

منذ 1 شهر
April 7, 2020, 11:57 pm
نكشف تفاصيل تفاصيل عزل 13 طبيبا و 40 ممرضة بمستشفي بالاقصر

نكشف تفاصيل تفاصيل عزل 13 طبيبا  و 40 ممرضة بمستشفي بالاقصر
حدث
كشف الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الأقصر العام، أنه تم عزل 40 ممرضة و13 طبيبا في منازلهم، ممن خالطوا إحدى المصابات بفيروس كورونا المستجد، "كوفيد19"، مشيرًا إلى أن وكيل وزارة الصحة بالمحافظة سيرسل غدًا الأربعاء، 40 ممرضة وعددا آخر من الأطباء حتى لا يكون هناك عجز.
وقال "عمر"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه فور دخول مريضة إلى قسم الطوارئ وتوقيع الكشف الطبى اللازم تبين أنها تعانى من شيء في عضلة القلب، وعند أخذ عينة منها تبين أنها مصابة بفيروس كورونا، تم إلى أرسلها إلى مستشفى العزل على الفور.
وتابع مدير مستشفى الأقصر العام: "قمنا بتوقيع الكشف الطبى على المخالطين لها فتبين إصابة ممرضتان وطبيب بفيروس كورونا، وعليه اتخذنا الإجراءات اللازمة تجاههم، وقمنا بعزل المخالطين لهم وهم 40 ممرضة و13 طبيبا في منازلهم".
ولفت "عمر"، إلى أن الروح الوطنية لدى الأطباء والممرضين أصروا على مواصلة العمل ولكن إجراءات الوقاية هى الأهم لدينا، رفضنا ذلك وقمنا بعزلهم.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.