البحث

تحذير من طقس الفترة المقبلة وموعد بدأ تخفيف الملابس

منذ 1 شهر
April 9, 2020, 2:46 pm
تحذير من طقس الفترة المقبلة وموعد بدأ تخفيف الملابس

حدث
تحذير من طقس الفترة المقبلة وموعد بدأ تخفيف الملابس



حذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، حيث تتعرض البلاد لسقوط الأمطار الخفيفة ولكنها غير مؤثرة على الأنشطة اليومية، مع انخفاض درجات الحرارة وخاصة في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر. 

ومن جهته، قال محمود شاهين، رئيس مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يستشعر المواطنون بنسمات من البرودة خلال تلك الأيام نتيجة لتغير الكتل الهوائية خلال نسمات الربيع، وتقل الحرارة عن معدلها الطبيعي بمعدل 4 درجات.

وأعلن أن الرياح تنشط على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وتؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية، ويسود شمال الصعيد طقس بارد ورياح محملة بالأتربة.

وشدد على المواطنين بضرورة متابعة النشرات الجوية يوميا، وعدم تخفيف الملابس خلال تلك الفترة، ومن المفضل أن يتم تخفيفها بعد موعد شم النسيم الموافق 20 من إبريل الجاري.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.