البحث

شاهد .. ماذا قال السيسي عن عدم ارتداء عمال أحد المشروعات للكمامات؟

منذ 1 شهر
April 9, 2020, 5:31 pm
شاهد .. ماذا قال السيسي عن عدم ارتداء عمال أحد المشروعات للكمامات؟



شاهد ماذا قال السيسي عن عدم ارتداء عمال أحد المشروعات للكمامات؟


تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم، عددَا من المشروعات الجارية لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ووجه الرئيس، حسب مقطع فيديو متداول، رسالة عنيفة بسبب ملاحظته عدم ارتداء عمال أحد المشروعات للكمامات أثناء تنفيذ أعمالهم.

وقال الرئيس: "مين المسؤول هنا رد عليا الناس دي أجرتها كام؟ اللي هيقعد في بيته هيروح يصرف منين؟.

وشدد الرئيس على ضرورة توزيع كمامات على العاملين، قائلًا: أنا لو جيت بكرة في أي موقع وملقتش الناس لابسة كمامات هتبقى فيه مشكلة كبيرة".

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي تفقد بعض مواقع المشروعات الإنشائية، وفي ضوء ما تلاحظ من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، وجه كافة الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

ويأتي ذلك حرصًا على سلامة كافة المواطنين وخاصة العاملين بمختلف المشروعات بأنحاء الجمهورية، واتساقاً مع جهود الدولة الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.