تحذير ... الوزن الزائد أحد أسباب الإصابة بكورونا

منذ 1 سنه
April 21, 2020, 6:51 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحذير .  الوزن الزائد أحد أسباب الإصابة بكورونا





قال عالم أوبئة، إن فقدان الوزن بات أمرًا ضروريًا الآن للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يتم نقاشه كثيرًا رغم خطورته.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ظهرت إحصائيات بشأن فيروس كورونا تقول: إن هناك وفيات بسبب الوزن الزائد، ونصح عالم الأوبئة وأستاذ علم الأحياء الرياضي في إمبريال كوليدج لندن نيل فيرجسون الأشخاص بتحمل مسئولية صحتهم والسعي للرشاقة وفقدان الوزن.
فيما قال روب أندروز، الأستاذ المساعد في مجال مرض السكري والغدد الصماء في جامعة إكستر لموقع Good Health أن زيادة الوزن ستحدث فرقًا وحذر الأشخاص المتواجدين في المنازل بممارسة الرياضة بانتظام من أجل تجنب زيادة الوزن.
وأوضح أن الوزن الزائد يؤثر على الحجاب الحاجز والرئتين ما يمنعهما من التوسع، ويقلل من إمدادات الأكسجين للأعضاء الحيوية مما يجعل خطر فيروس كورونا كبير جدا على الأشخاص أصحاب الوزن الزائد.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play