بعد القبض عليها.. هجوم حاد على راندا البحيري بسبب حنين حسام (صورة)

منذ 1 سنه
April 23, 2020, 9:23 am

شاركت الفنانة راندا البحيري، متابعيها، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لحنين حسام، التي تم القبض عليها مؤخرًا بتهمة نشر الفسق والفجور.

وعلقت رندا البحيري على الصورة، قائلة: "ربنا يفك كربها يارب. بحق الأيام المفترجه دي يارب"، مضيفة: "يا جماعة هو إحنا بقينا صعبين كده ليه، بنت طفله صغيرة، سني تقريبا ضعف سنها، عرفت أنها بايته في القسم ربنا ما يكتب ده على حد، متخيلين يعني ايه واحده عندها أهل وبيت أكيد زعلانين عليها، بايتة في القسم دلوقتي، انتوا مستكترين عليها الدعاء؟؟ وبتشتموني؟؟؟".

وتابعت: "طيب يا سيدي انت وهو ربنا يكرم أصلك، وشكرا علي الشتايم، خليني اخد حسنات وتاخدوا انتوا ذنوب، هو انتوا لو الواحد حتي غلط في المجتمع ده مينفعش انه يتوب. مينفعش حد بدعيله؟؟؟؟؟؟ ليه كده؟؟؟؟ ده باب التوبه عند ربنا مفتوح؟؟؟ وعندكم مقفول في وش الناس كلها".






وكانت حنين حسام قد أثارت الجدل، بعدما انتشرت لها مجموعة من الفيديوهات عبر تطبيق "تيك توك"، وتم استدعاؤها إلى مقر نيابة شمال القاهرة الكلية بالعباسية للتحقيق معها على واقعة نشر مقطع فيديو منسوب لها، قبل إنها تحرض فيه على الفسق والفجور.

light-dark.net




light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play