سهير رمزي تعلن عن السبب الحقيقي لأنفصالها عن فاروق الفيشاوي

منذ 1 سنه
April 27, 2020, 11:55 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 سهير رمزي تعلن عن السبب الحقيقي لأنفصالها عن فاروق الفيشاوي





 كشفت الفنانة سهير رمزى عن سر انفصالها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، مؤكدة ان ما تردد بشان أن السبب الحقيقى للطلاق الخيانة او الادمان غير صحيح.    وقالت سهير رمزي في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، إن ما تردد بشان انفصالى عن فاروق الفيشاوى سواء كان خيانة او ادمان فاروق الفيشاوي غير صحيح.    واضافت سهير قائلة : كل ما حدث فى هذه الزيجة زواج ناتج عن قصة حب، وبعد فترة من الزواج بدأت الخلافات الطبيعية بين الزوجين، والتي لم يتحملها أي منا وقررنا الانفصال.    اقرأ ايضًا| سهير رمزي: بحب أخلاق أحمد السقا وأقبل أمثل والدته فيديو   وأوضحت سهير قائلة: "ربما أكون تعرضت للخيانة، ولكن لا يمكن أن أُجزم بذلك، خاصة أنني لم اشاهدها بعينى أو أكتشفها".    يذكر أن سهير رمزى حلت ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذى تقدمه المخرجة ايناس الدغيدى وكشفت عن كثير من التفاصيل والاسرار عن حياتها. 


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play