الفنانة سهير رمزي.. فوجئت بمعجب يطلب تقبيلي أمام زوجي

منذ 1 سنه
April 27, 2020, 2:41 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حدث
استضافت المخرجة إيناس الدغيدي، مساء اليوم، الفنانة سهير رمزي، في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس.
كشف "شيخ الحارة"، عن سر سهير رمزي، بتقبيلها من أحدى المعجبين أمام زوجها.





وقالت سهير رمزي، إنها تعرضت لموقف محرج من أحدى المعجبين بعد أن طلب تقبيلي أمام زوجي، وطالبت "شيخ الحارة"، بتركها من تلك التصريحات.
برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحاً كبيرا.
ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من النجوم.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play