بعد مقلب رامز في ياسمين صبري .. شاهد اول ظهور لـ أبو هشيمة

منذ 8 شهر
April 27, 2020, 10:32 pm

بعد مقلب رامز في ياسمين صبري شاهد اول ظهور لـ أبو هشيمة
حدث
نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، صورة له عبر خاصية القصص (ستوري) على حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام، ظهر فيها داخل مكتبه يتابع أعماله في شهر رمضان، معلقًا بالإنجليزية: «العمل بانتباه في رمضان»، في أول ظهور له بعد حلقة زوجته الفنانة ياسمين صبري، في برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي» للفنان رامز جلال.
كانت ياسمين صبري، أصيبت بصدمة بعد ظهور رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج "رامز مجنون رسمي" المذاع على قناة "إم بي سي مصر".
ودخلت الفنانة فى نوبة صراخ على الكرسي المتحرك، وهددها رامز بالثعبان، قائلا "قولي مش عاوزك فى إشارة إلى زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة"، لترد الفنانة "لا عايزاك يا أحمد".





ووقعت الفنانة ياسمين صبري، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، «رامز مجنون رسمي»، المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، مساء اليوم أمس الأحد والذي يقنع فيه الضحايا بأنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.
وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.
ويتم ربط الضيف في كرسي  يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.
ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.
وخلال الفترة الأخيرة، عرضت قناة "إم بي سي مصر"، التتر الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، والذي يعرف بـ "رامز مجنون رسمي"، وحقق ملايين المشاهدات في زمن قياسي.


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play