البحث

عثر بسيارته على سكين ورسالة شارحة ..ننشرعدد إصابات عملية الدهس في باريس

منذ 2 شهر
April 28, 2020, 5:19 am
عثر بسيارته على سكين ورسالة شارحة ..ننشرعدد إصابات عملية الدهس في باريس

عثر بسيارته على "سكين ورسالة شارحة"ننشرعدد إصابات عملية الدهس في باريس



أعلنت الشرطة الفرنسية أن اثنين من درّاجيها أصيبا بجروح خطرة أمس الإثنين بعدما صدمتهما سيارة في إحدى ضواحي باريس في هجوم متعمّد.



وقال منفّذ الهجوم إثر اعتقاله، وفقًا لمصدر أمني: إنّ الدافع وراءه هو "الانتقام للوضع في فلسطين".
وقالت النيابة العامة في نانتير إنّ المحقّقين عثروا داخل السيارة التي صدمت الدرّاجين على سكّين و"رسالة تشرح" دوافع السائق ، من دون مزيد من التفاصيل.
من جهتها قالت النيابة العامة الوطنية لشؤون مكافحة الإرهاب مساء الإثنين إنّها ما زالت تنظر في القضية لتبيان ما إذا كانت ستضع يدها عليها أم لا.
وبحسب مصادر أمنية فإنّ الجاني مواطن فرنسي يبلغ من العمر 29 عامًا وقد أقرّ بأنّه صدم الدرّاجين "عمدًا".
ووقع الهجوم في كولومب ، إحدى ضواحي العاصمة ، وأسفر عن إصابة أحد الدرّاجين بجروح خطرة في رأسه في حين أصيب الدرّاج الآخر بجروح في ساقه وحوضه لكنّ حياتهما ليست في خطر بحسب النيابة العامة في نانتير.
ووفقًا للنيابة العامة فإنّ الدرّاجين كانا يدقّقان بأوراق سيارة حين أتت "سيارة بي إم دبليو سوداء" من الاتجاه المعاكس لاتجاه السير وغيّر سائقها مسارها إلى اليسار لصدمهما.
والمشتبه به الذي يقيم في كولومب أودع الحبس الاحتياطي وأحيل أمام قاضي التحقيق.
وبحسب مصادر أمنية فإن الموقوف ليس مدرجًا في قوائم المشتبه بهم لدى أجهزة الاستخبارات كما أنّ لا سوابق قضائية حديثة العهد له.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.