رامز جلال يطلب من ياسمين صبري التخلي عن أبو هشيمة.... وهكذا ردت على مطلب التخلي عن زوجها أبو هشيمة

منذ 8 شهر
April 28, 2020, 7:21 am

رامز جلال يطلب من ياسمين صبري التخلي عن أبو هشيمة وهكذا ردت على مطلب التخلي عن زوجها أبو هشيمة



ودخلت ياسمين في في نوبة بكاء شديدة بسبب تهديد رامز جلال لها بخوض فقرات مرعبة ضمن برنامج "رامز مجنون رسمي"، حيث اعترفت أنها تخاف ولديها فوبيا من الأشياء المرعبة.

وعندما قام رامز جلال بمساومة ياسمين على عدم تعريضها للثعبان مقابل التخلي عن أحمد أبوهشيمة، فرفضت الأمر تماما، واستنجدت به قائلة: "ساعدني يا أحمد".






وقالت ياسمين صبري خلال الحلقة: "أنا بخاف وعندي فوبيا، ولو سمحت فكّني"، وبعدما سألها رامز جلال عن لون شعره قالت: "يجنن تحفة أنا هصبغ شعري زيك لما أخرج من هنا".

وواصلت ياسمين الصراخ والبكاء وسط حالة من الرعب عندما تم رفع كرسي الاعتراف إلى أعلى وهى جالسة مقيدة، فقالت: "أنا اتكهربت يا رامز، أبوس إيدك نزلني، جسمي بيترعش".

وتدور فكرة المقلب حول استدعاء ضيف بوساطة المغنية والإعلامية أروى، ليجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، ولكن يتم تقييده بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.
ويظهر رامز جلال للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية، تنتهي بالسقوط في بركة مياه حتى يخرجه منها، ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج، وسط حالة فزع وبكاء.

https://youtu.be/OPtlTic90I8

نقلا عن دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play