البحث

حيل خفية في تطبيق واتساب استخدمها فورا

منذ 2 شهر
May 1, 2020, 6:57 pm
حيل خفية في تطبيق واتساب استخدمها فورا

حيل خفية في تطبيق واتساب استخدمها فورا


نشر قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع "صدى البلد"، أبرز الأحداث التى شهدتها الساعات الماضية، متضمنة العديد من الأخبار والتقارير المهمة عن أحدث التقنيات المختلفة، والتي نستعرضها عبر النشرة التالية:

سامسونج تعتزم طرح Galaxy Note 20 وGalaxy Fold 2 في هذا النصف الثاني من 2020
تعتزم شركة سامسونج Samsung، إطلاق سلسلة هواتف Galaxy Note20، إلى جانب هاتف ذكي قابل للطي جديد يطلق عليه اسم Galaxy Fold 2، خلال النصف الثاني من العام الجاري 2020.

أمازون تدفع 4 مليارات دولار لمواجهة كورونا تفاصيل
أعلنت شركة أمازون الأمريكية الشهيرة للبيع بالتجزئة الإلكترونية أنها تخطط لدفع 4 مليار دولار أو أكثر من مبيعاتها وأرباحها، من أجل  مواجهة فيروس كورونا المستجد COVID-19.

أفضل 3 تطبيقات لهواتف آيفون يجب أن تحصل عليها
تتعدد التطبيقات الخاصة بهواتف آيفون على متجر آبل App Store، والتى تتعدى المليون تطبيق، تناسب كل الاحتياجات، وتغطي كل الأفكار والمتطلبات، ولسوء الحظ ليس من السهل العثور على البرامج المناسبة لك، ولا يستطيع أحد الحصول علي هذا الكم الكبير من التطبيقات داخل جهازه، حيث يحتاج إلى أن يتعرف على أفضل التطبيقات لهاتف آيفون التي يمكن أن يحتاج إليهم، لذا فيما يلي نستعرض لك أفضل تطبيقات لا غني عنها لهواتف آيفون.

مايكروسوفت تضيف ميزة جديدة لتطبيق Your Phone تعرف عليها
تخطط شركة مايكروسوفت Microsoft الأمريكية، لجلب عناصر التحكم بالموسيقى إلى تطبيق Your Phone، والذي سيسمح لمالكي هواتف أندرويد التحكم في الأغاني التي يتم تشغيلها على هواتفهم.

خلي بالك برامج خبيثة يمكنها تسجيل كل نقرة في هواتف أندرويد
كشفت شركة الأمن الإلكتروني Cybereason، برامج خبيثة في نظام التشغيل أندرويد، لها القدرة على سرقة كلمات المرور من التطبيقات المصرفية، ومحافظ العملات المشفرة.

Zoom تعترف بخطأها وتصحح الادعاءات المضللة حول عدد مستخدميها تفاصيل
اعترفت الشركة المالكة لبرنامج مؤتمرات الفيديو الشهير Zoom، بأن عدد مستخدميها اليوميين لا يبلغ 300 مليون مستخدم، حيث أشارت الشركة عن عدد المشاركين في الاجتماعات اليومية على مدونتها، بأكثر من 300 مليون مستخدم يوميا.

4 حيل خفية في تطبيق واتساب استخدمها فورا
منذ ظهوره في عام 2009 وحتى يومنا هذا، لا يزال تطبيق واتسآب أكثر برامج المراسلة الفورية شعبية والأكثر استخداما بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، وذلك بفضل الكثير من الميزات والخصائص المتنوعة والفريدة والتى زادت من إقبال الناس عليه واستخدامهم له، وفيما يلي نستعرض بعض المزايا والحيل في تطبيق واتساب لا يعرفها المستخدمون، وفقا لما ذكره موقع "360 gadgets".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.