البحث

فى مفاجأه جديده لم يتفعلها اى دوله بالعالم . . مصر للطيران تعيد 120 روسيا إلى موسكو

منذ 2 شهر
May 1, 2020, 10:40 pm
فى مفاجأه جديده لم يتفعلها اى دوله بالعالم . . مصر للطيران تعيد 120 روسيا إلى موسكو

فى مفاجأه جديده لم يتفعلها اى دوله بالعالم . . مصر للطيران تعيد 120 روسيا إلى موسكو
أعلن القنصل الروسي في القاهرة يوسوب أباكاروف، اليوم الجمعة، غادرة أكثر من 120 روسيا اليوم من القاهرة إلى العاصمة الروسية موسكو عبر شركة الخطوط الجوية مصر للطيران.
وقال أباكاروف - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء (تاس) الروسية - "إنه من بين الـ 121 شخصا الذين استقلوا الطائرة، كثير من المرضى.
وتشمل قائمة مغادرة البلاد لأسباب إنسانية أيضا مسنين وحوامل. وسار كل شيء على ما يرام".
وأوضح الدبلوماسي الروسي أن الروس العالقين في مصر الذين يعيشون في العاصمة موسكو وسان بطرسبرج والمدن القريبة من هاتين المدينتين يمكنهم الاستفادة والسفر على متن الرحلة المتوجهة إلى موسكو.
وشكلت السلطات قوائم مغادرة البلاد من خلال موقع الخدمات العامة على الإنترنت ودعوة نحو 150 شخصًا للسفر على متن الرحلة، ولكن عشرات الروس رفضوا العودة لأسباب مختلفة.
وأضاف أباكاروف "واستفاد أيضًا من هذه الرحلة الجوية، سكان المناطق الروسية الأخرى الذين يعانون من حالات طارئة ويحتاجون للعودة إلى موطنهم على وجه السرعة.
ومن المقرر أن يتم تحديدهم وبعد الحجر الصحي الإجباري، سيتمكنون من السفر إلى اقاليمهم بما في ذلك داغستان وستافروبول وشبه جزيرة القرم".

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.