تسريب صورة من حفل زفاف الفنانة ياسمين صبري الاول ولاول مرة ظهور لزوجها السابق

منذ 8 شهر
May 5, 2020, 2:49 pm

حدث
تسريب صورة من حفل زفاف الفنانة ياسمين صبري الاول ولاول مرة ظهور لزوجها السابق




تدوال عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى فسيبوك صورة نادرة من حفل زفاف الفنانة ياسمين صبرى الأول، مشيدين بجمال إطلالتها. 





وظهرت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة حيت ارتدت فستان زفاف بسيط مجسم يبرز أنوثتها واعتمدت على الشعر المنسدل والمكياج الرقيق لإبراز الإطلالة.

وظهرت ياسمين صبرى فى الصورة برفقة زوجها وعائلتها ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وتخوض ياسمين صبري، الموسم الرمضاني الحالي 2020 بمسلسل "فرصة تانية"، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شاشات التلفزيون.

يذكر أن مسلسل "فرصة تانية" من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، إنتاج سينرجي تامر مرسي‬.

‫ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ ياسمين صبري، أحمد مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، هبة مجدي، نهال عنبر، محمد دياب وعمر الشناوي.

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play