البحث

اتهام رسمي.. هيفاء وهبى تحرر محضرا ضد مدير أعمالها السابق تتهمه بسرقة 63 مليونا

منذ 2 شهر
May 5, 2020, 11:43 pm
اتهام رسمي.. هيفاء وهبى تحرر محضرا ضد مدير أعمالها السابق تتهمه بسرقة 63 مليونا

اتهام رسمي هيفاء وهبى تحرر محضرا ضد مدير أعمالها السابق تتهمه بسرقة 63 مليونا

حدث


حررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى محضرا عن طريق محاميها بمصر المستشار القانوني ياسر قنطوش، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى.
 
واتهم المستشار القانوني ياسر قنطوش محامى النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، مدير أعمالها السابق، بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.
 
كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى قد أشادت بمسلسل "الاختيار"، للنجم أمير كرارة، والذى يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسى، حيث نشرت صورة لأبطال المسلسل عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وكتبت عليها قائلة :"الاختيار ليس مجرد مسلسل هو عمل وطنى يخلد ذكرى شهداء مثل منسى وهيثم فتحى وشهداء كمين رفح والكثير ممن دفعوا حياتهم للدفاع عن وطنهم مصر، شكرا لفريق العمل على هذا المسلسل الرائع  الذى يستحق المشاهدة من القلب".
 وفى سياق مختلف أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى لـ"اليوم السابع" عن سعادتها البالغة بردود فعل الجمهور على كليب أغنية "هنغنى كمان وكمان" للنجمة إليسا، والذى ظهرت فيه هيفاء كضيفة شرف مجاملة لصديقتها نجمة الإحساس.
وكشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، كواليس تصوير الكليب، حيث قالت "هاتفتنى إليسا وعرضت عليا فكرة التصوير، ونظرا للعلاقة الوطيدة التى يملؤها الحب والاحترام وافقت على الفور، خاصة أن الأغنية كما أكدت لى جميلة".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.