بسبب لعنة نصر محروس كيف نجا تامر حسنى وشيرين من مصير بهاء سلطان

منذ 5 شهر
May 6, 2020, 5:03 am

بسبب لعنة نصر محروس كيف نجا تامر حسنى وشيرين من مصير بهاء سلطان





في بداية عام 2002 نجح المنتج الفني نصر محروس في طرح صوتين من أقوى الأصوات الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا إلى وقتنا الحالي وهما شيرين عبدالوهاب، وتامر حسني، وذلك من خلال ألبوم "فري ميكس3"، وأغنيتين "آه يا ليل"، و"حبيبي وأنت بعيد" وأشهر دويت لهما "لو كنت نسيت".
كما صدر ألبومان للفنانة شيرين عبدالوهاب ألبومين "جرح تاني"، "لازم أعيش"، وأنتج للفنان تامر حسني 5 ألبومات "حب"، "عينيا بتحبك"، "الجنة في بيوتنا"، "بنت الإيه"، "قرب كمان".
قرر "شيرين" الانتقال إلى شركة إنتاج أخرى عام 2006، والفنان تامر حسني قرر في عام 2009 أيضًا نفس الخطوة.
وكان الفنان تامر حسني قد وقع عقد احتكار لمدة ثماني سنوات مع المنتج نصر محروس صاحب شركة "فري ميوزيك"، لكن الحل الودي عام 2009 أنهى الأزمة، بعد أن دفع الفنان تامر حسني الشرط الجزائي الذي ينص عليه العقد بقيمة الـ10 مليون جنيه، وهو ما تم أيضًا في أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، وسددت الشرط الجزائي الذي تقارب قيمته 2 مليون جنيه.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play