البحث

ألمانيا تقرر تمديد قيود التباعد حتى 5 يونيو

منذ 2 شهر
May 6, 2020, 3:30 pm
ألمانيا تقرر تمديد قيود التباعد حتى 5 يونيو

ألمانيا تقرر تمديد قيود التباعد حتى 5 يونيو


قررت الحكومة الألمانية، اليوم الأربعاء، تمديد قيود التباعد حتى الخامس من يونيو المقبل، في إطار إجراءات احتواء فيروس كورونا، بحسب "سكاي نيوز".

وفي وقت سابق، كشفت مسودة قرار أن الحكومة الألمانية ترغب في الإبقاء على حظر الأنشطة العامة الكبرى حتى نهاية أغسطس على الأقل، فيما تدعم برلين إعادة فتح جميع المتاجر حول البلاد واستئناف البوندسليجا، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وقالت المسودة إن هناك اتفاق بين الحكومة ومسؤولي الولايات الفدرالية أن تقرر ألمانيا الأربعاء قطع مراحل حاسمة في إجراءات تخفيف العزل المفروضة في مواجهة كوفيد-19، عبر إعادة فتح كل المحلات التجارية والمدارس واستئناف دوري كرة القدم بلا متفرجين اعتبارا من مايو الجاري.

وأشارت المسودة إلى أن هذه الإجراءات أصبحت ممكنة مع بقاء "عدد الإصابات الجديدة" بفيروس كورونا المستجد "ضئيلا" بعد مرحلة أولى من إعادة الفتح في 20 أبريل، موضحا أنه لم تسجل "أي موجة جديدة" للعدوى حتى الآن.

ومن الممكن أن تفتح كافة المدارس حتى الابتدائية وحضانات الأطفال، أبوابها، لكن بشروط محددة، اعتبارًا من الأسبوع المقبل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.