شاهد | ياسمين صبري منسجمة مع أحمد أبو هشيمة .. صور شهر العسل

منذ 8 شهر
May 8, 2020, 6:51 pm

نشر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، صورا له عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور انستجرام، ظهر فيها مع زوجته الفنانة ياسمين صبري، بعد أسابيع قليلة من عقد قرانهما، الذي تم في حضور عائلي فقط. 


وظهر أحمد أبو هشيمة، منسجمًا مع ياسمين صبري، وعلق على الصورة مستخدمًا رموز القلوب، ليتفاعل معه المتابعون بالإعجابات والتعليقات، والدعاء لهما بالسعادة. 





وفي 17 أبريل الماضي، احتفل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعقد قرانه على الفنانة ياسمين صبرى، فى أجواء عائلية بسيطة بحضور أفراد الأسرتين، إذ سيطرت على أجواء الاحتفال العائلي حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره فى المقربين عائليا من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.

وجرت مراسم عقد القران فى منزل الأسرة دون حضور واسع للمدعوين من مجتمعى الفن والأعمال، التزاما بالإرشادات الرسمية بشأن أزمة فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن احدث ظهور للفنانة ياسمين صبري كان ببرنامج رامز مجنون رسمي، واحدث أعمالها مسلسل فرصة تانية الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان 2020.


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play