البحث

نجم ريال مدريد يتلقى ضربة قاصمة بعد خرق حظر كورونا

منذ 2 شهر
May 9, 2020, 1:48 am
نجم ريال مدريد يتلقى ضربة قاصمة بعد خرق حظر كورونا

نجم ريال مدريد يتلقى ضربة قاصمة بعد خرق "حظر كورونا"

في خبر مباغت يمس لاعبا أثار جدلا واسعا قبل أسابيع، أعلن ريال مدريد إصابة مهاجمه الدولي الصربي لوكا يوفيتش بكسر في قدمه اليمنى بعيد عودته من بلاده لبدء التمارين الفردية أملا بعودة الدوري الإسباني لكرة القدم المتوقف منذ نحو شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.
وقال النادي الملكي في بيان الجمعة "بعد الفحوص الطبية التي أجريت اليوم (الجمعة) على لاعبنا لوكا يوفيتش تم التشخيص بأنه مصاب بكسر خارج المفصل في العظمة الكلسية للقدم اليمنى".
ولم يحدد ريال مدريد سبب الإصابة أو المدة التي يحتاجها اللاعب من أجل العودة، لكن بحسب وسائل الإعلام الإسبانية، أصيب ابن الـ22 عاما خلال تمارينه الفردية في منزله بعد عودته هذا الأسبوع من بلاده، وسيغيب لأسابيع عدة.
وتصدر الدولي الصربي العناوين في مارس حين غادر إلى بلاده وخرق قواعد الحجر الصحي، التي كانت مفروضة من أجل مكافحة تفشي "كوفيد-19".
وفرضت السلطات الصربية على العائدين من دول موبوءة، وضع أنفسهم في عزل صحي طوعي لأسبوعين على الأقل. لكن يوفيتش شوهد وهو يتنزه في الشارع ويحتفل مع صديقته، مما أثار انتقادات واسعة في صربيا من الصحافة والمسؤولين الحكوميين.

هذا الخبر منقول من : أسكاى نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.