ياسمين صبري ترد ​بعد الهجوم عليها.. فيه غلطات متتنسيش وأهمها الخيانة

منذ 8 شهر
May 10, 2020, 8:44 pm

حدث
 ياسمين صبري ترد ​بعد الهجوم عليها فيه غلطات متتنسيش وأهمها الخيانة


علقت ياسمين صبري، على الانتقادات التي واجهتها أمس في الحلقة الـ 16 من مسلسل "فرصة تانية".
 

ونشرت ياسمين صبري، صورة من مسلسلها الرمضاني "فرصة تانية". 






وعلقت ياسمين صبري "في غلطات ماتتنسيش ومن اهمها الخيانة". 


اقرأ أيضا سفن آب ياسمين صبري تسخر من حمو بيكا بعد حلقته مع رامز


وشهدت الحلقة 16 من مسلسل فرصة تانية، تطورات كبيرة في الأحداث، وتصدرت بعدها وسائل التواصل الاجتماعى ومحرك البحث جوجل، حيث شهدت الحلقة مفاجأة من ملك ياسمين صبري بأنها لم تفقد الذاكرة بعد الحادث كما أوهمت الجميع، ولكنها كانت تريد الانتقام من زياد "أحمد مجدي" بعد ذهابها لحفل زواجه من ريهام "آيتن عامر" بعد خيانته لها.

وخلال أحداث الحلقة 16 من مسلسل فرصة ثانية، وبعد أن أفسدت ريهام حفل خطبتها هي وزياد طلبت من كريم "عمر الشناوى" أن يعلن خطبته عليها ليساعدها في استعادة حقها من زياد أمام الجميع وهو ما حدث بالفعل، فعندما ذهب زياد لحفل الخطوبة واجهته ملك بإنها لم تفقد الذاكرة وإنها أرادت أن يشعر بنفس الإحساس التي ذاقته بعد زواجه من غيرها.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play