البحث

لفظ خادش للحياء .. هيفاء وهبي تستفز محمد الوزيري بإسلوب غير لائق

منذ 1 شهر
May 12, 2020, 6:55 am
لفظ خادش للحياء .. هيفاء وهبي تستفز محمد الوزيري بإسلوب غير لائق

لفظ خادش للحياء هيفاء وهبي تستفز محمد الوزيري بإسلوب غير لائق

حالة كبيرة من الجدل أثيرت على السوشيال ميديا طوال الفترة الماضية، بسبب قصة محمد وزيري وهيفاء وهبي التي سرعان ما تحولت من قصة تعاون فني وإدارة أعمال وشائعات حب وارتباط، إلى ساحات المحاكم والقضايا. 

وتصاعدت حدة التوتر بين الطرفين، وذلك بعدما نشر محمد الوزيري، مدير أعمال الفنانة السابق، صورة مع محاميه (أشرف عبد العزيز) من خلال حسابه الرسمي على انستجرام، وكتب عليها: «خسرتني للأبد وكلمة وقلتها لعبت مع الأسد يبقى استحمل بقى مع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض». 

ومن جهتها، ردت هيفاء وهبي، بشكل غير مباشر، متبعه أسلوب غير لائق، إذ نشرت على خاصية الـ ستوري في حسابها على انستجرام «أول مرة بشوف بيقول على نفسه أسد»، مستخدمة لفظًا خادشا للحياء في التعليق. 

وترددت من عدة أشهر أنباء عن ارتباط هيفاء وهبي بمدير أعمالها محمد وزيري، وأنهما تزوجا سرا، ولم تعلق الفنانة على صحة ما يتردد من عدمه.

من جهة أخرى، كشف ياسر قنطوش، محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن تقدمه ببلاغ ضد مدير أعمالها (محمد حمــزة عبد الرحمن محمد عبد المنعم)، بسبب قيام الأخير بالاستيلاء على أموالها.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.