​من الخطأ لاستحالة الحدوث.. 4 مشاهد تثير جدلا لياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية

منذ 8 شهر
May 13, 2020, 11:08 pm

​من الخطأ لاستحالة الحدوث 4 مشاهد  تثير جدلا لياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية

حدث


كتبت- أميرة حلمي
لا يكاد تخلو منصات التواصل الاجتماعي عن الحديث حول مسلسلات رمضان، ما بين الإشادة والسخرية، والتفاعل سواء جديًا أو هزليًا.
جمعنا لكم أبرز مشاهد مسلسل فرصة تانية، بطولة الفنانة ياسمين صبري وأحمد مجدي، التي أثارت جدلا وتفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بداية من الحلقة الأولى وحتى الحلقة 20.
- خطأ في أولى الحلقات
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لياسمين صبري من الحلقة الأولى، بعد أن تعرضت لحادث "انقلاب سيارة" ودخولها بسبب المستشفى، مؤكدين أن هناك خطأ في المشهد غير منطقي.
إذ لاحظ الجمهور أن وجه ياسمين صبري بعد الحادث لا يحمل أي كدمات أو علامات تدل على انقلاب السيارة، حتى المكياج لم يتأثر بالحادث نهائيًا حيث ظهرت ياسمين في كامل أناقتها.
وسخر العديد من رواد السوشيال ميديا على المشهد، وقال البعض إنها "خبطت في علبة مكياج"، وبعدها دخلت إلى "مركز تجميل" وليس مستشفى.





- "مكرونة بالملوخية"
سادت حالة من الجدل، بعد مشهد تناول وجبة الغذاء بين "ملك" و"زياد"، إذ وضع الأخير الملوخية على المكرونة بالبشاميل خلال المشهد الذي عُرض ضمن الحلقة الـ11، ما أثر دهشة رواد مواقع التواصل وأطلقوا مجموعة من التعليقات والكوميسات ومنها:
- "يا جماعة معلش بعيدا عن كل حاجة غريبة بتحصل وهتحصل في المسلسل بس هو زياد بيحط الملوخية على المكرونة بالبشاميل ليه؟".
- "مستغربين ليه ما الأكل ده مزاج وكل واحد ومزاجه ما الصينيين بياكلوا خفافيش عادي يعني".
- "ماما قررت بعد ما شافت المسلسل ده تعملنا مكرونة بشاميل عليها ملوخية".
- "اللمبي عملها قبله"
"أنا موافقة"، هكذا قالت "ملك" لـ"زياد" بعدما اعترفت له بحبها خلال أحداث الحلقة 13، ثم انطلقت بسيارتها على المحور ليتبعها بسيارته، ويستوقفها ثم يقف على "كابوت" السيارة ويتبادلان حديثا رومانسيا، ما أثار سخرية بين الجمهور.
وحصد مقطع الفيديو على "فيسبوك"، العديد من التعليقات خاصة من الفتيات، وتمنى بعضهن أن يجدوا شخص مثله وطريقة حب وطلب زواج مختلفة، وكانت من بين التعليقات: "بجد حلو أوي يا رب اوعدنا بقي"، و"أقسم بالله أنا فرحت كأنه ليا بالظبط وفعلا دمعت وفضلت مبسوطة زيهم".
بينما علق البعض وتفاعل بشكل فكاهي وكوميدي، حيث نشروا مقطع فيديو لمشهد يجمع "اللمبي" و"نوسة" وقفزة الفنان محمد سعد بنفس الطريقة ليعبر عن حبه وتمسكه بحب عمره "نوسة"، في فيلم "اللمبي"، وعلق البعض ساخرين: "نفس الشيء لكنكم تحبون أحمد مجدي ورومانسيته"، وأيضا "اللمبي عملها قبله".
- استحالة يحصل
كما سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت "ملك"، بحقن "مدحت" الذي يجسد دوره" الفنان محمد دياب، بطعنه بحقنه الأنسولين في رقبته، ما أدى إلى سقوطه على الأرض فاقدا الوعي في لحظتها، خلال أحداث الحلقة الـ18.
"ملك" طعنته بحقنة أنسولين للتخلص منه حتى إبلاغ الشرطة والقبض عليه، بعد أن هاجمهم في المنزل بمسدس وتهديده لأختها "مريم" التي تؤدي دورها هبة مجدي.
وتساءل العديد، حول كيف فقد وعيه بمجرد طعنه بحقنة الأنسولين، ليجيبنا على التساؤل الدكتور علاء ثابت أخصائي جراحة ومناظير الكلى، موضحًا لـ"مصراوي" أن حالة الإغماء بعد طعن شخص بالأنسولين عملية تستغرق ساعتين أو ثلاث ساعات على الأقل، ومن المستحيل حدوثه بعد الحقن مباشرة، إذ يبدأ الأنسولين في الوصول إلى الدم والبنكرياس ما يؤثر على مستوى السكر في الدم ويتسبب في الإغماء وفقدان الوعي، خلال ساعات.
وتابع أنه من المستحيل أن يطعن شخص بالأنسولين في رقبته ويستطيع الإفاقة سريعا كما حدث في المسلسل بأن "مدحت" استطاع الهرب، ولكن من الصحيح أن يتم تركيب محلول جلوكوز 25% له، ثم بعد ساعة أو ساعتين يتم إفاقته، لذلك ليس من الطبيعي ما فعله مدحت بالهروب.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play