البحث

الفنان يوسف الشريف يثير الجدل على السوشيال ميديا

منذ 1 شهر
May 14, 2020, 4:17 pm
الفنان يوسف الشريف يثير الجدل على السوشيال ميديا



حدث


أثار الفنان يوسف الشريف جدلًا واسعًا، بعد عرض أحداث مسلسل "النهاية" وذلك لملاحظة الجمهور إنه يتعمد عدم لمس الممثلة التي تؤدي المشهد معه، خاصة بعد عرض أحداث الحلقة 20.


وتداول رواد السوشيال ميديا منشور تضمن إن يوسف الشريف، يشترط عدم اللمس في العقد الذي يمضيه قبل ان يبدأ تصوير المسلسل، وذلك بسبب تصريح له قال من خلاله أن الفن حلاله حلال، وحرامه حرام.




بينما انقسمت الآراء بين ضرورة تحترام رأيه ووجهة نظره في تقديم الفن بالشكل الذي يريده، وبين إنه لا يوجد مصداقية في العمل الذي يقدمه وبه إستخفاف بالمشاهد.

يذكر أن شهد مسلسل "النهاية" الحلقة 20 تطورا جديدا فى الأحداث حيث قتل الروبوت زين الحرامى مراد محروقى "محمد لطفى" بعد أن سرق منه العقول التى جمعها الروبوت من أجل تصنيع جيش جديد من الإنسان الآلى.
 
ويستطيع الريس عزيز "عمرو عبد الجليل" والذى كشف عن شخصية كونه ينتمى أيضا إلى عالم الروبوتات – قتل الروبوت زين من أجل التخلص منه حتى لا يتسبب فى قتل مزيد من البشر خاصة أنه الوحيد الذى يعرف كيف يقضى عليه. 


هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.