أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري على كورنيش الإسكندرية

منذ 8 شهر
May 16, 2020, 1:36 am

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري على كورنيش الإسكندرية






تداولت صفحات التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، منذ قليل اليوم الجمعة، صورة تجمع بين رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري، على كورنيش البحر بالقرب من فندق شهير شرق الإسكندرية، مما تسببت الصورة في حالة من الأعجاب بين رواد التواصل الاجتماعي، وخاصة أنهم متزوجين حديثًا منذ شهر أبريل الماضي.
وأكد رواد (فيس بوك) على أن الصورة تجمع بين أحمد ابو هشيمة والفنانة ياسمين صبري قبل موعد الإفطار على كورنيش الإسكندرية، مرتدين ملابس كاجول يسيرون بالكورنيش للاستمتاع بجو الإسكندرية غير انه لم يؤكد احد حتى الآن صحة الصورة المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك.
ويذكر أن عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قرانه على الفنانة ياسمين صبرى، خلال الشهر الماضي في أجواء هادئة وبسيطة بحضور أفراد الأسرتين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.
الفنانة ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1987، من محافظة الإسكندرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية، واختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة، كما أنها يعرض لها الآن في شهر رمضان الكريم مسلسل فرصة ثانية.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play