البحث

تعرف على الأسم الحقيقي لعصام السقا وصلة قرابته بـ السقا الكبير

منذ 2 شهر
May 16, 2020, 5:30 am
تعرف على الأسم الحقيقي لعصام السقا وصلة قرابته بـ السقا الكبير

تعرف على الأسم الحقيقي لعصام السقا وصلة قرابته بـ السقا الكبير

حدث
حالة كبيرة من الجدل أثيرت على السوشيال ميديا، بعد ظهور الفنان عصام السقا، في أحداث مسلسل «الاختيار» للفنان أمير كرارة، إذ يجسد ضمن أحداث المسلسل، دور الشهيد الهرم. 

وقدم عصام السقا، الدور بشكل لافت، عبر عن قوة أدواته الفنية والتمثيلية، التي شكل بها شخصية البطل الحقيقي بشكل لفت به أنظار متابعي السوشيال ميديا، وجعله حديث وسائل التواصل الاجتماعي. 

وعلى الرغم من أن «السقا» لقب معروف يحمله نجم كبير ألا وهو الفنان أحمد السقا، إلا أن اسم عصام الحقيقي ليس به هذا اللقب، ونتناول فيما يلي، تفاصيل حوله، واسمه الحقيقي، وعلاقته بـ السقا الكبير. 


إشادة محمد هنيدي 

أبدى الفنان محمد هنيدي إعجابه بموهبة الممثل الشاب عصام السقا الذي يشارك في عدد من الأدوار ببعض المسلسلات الرمضانية منها مسلسل "الاختيار" و"الفتوة" و"فرصة تانية". 

ونشر محمد هنيدي صورة للممثل عصام السقا عبر خاصية استوري بحسابه بإنستجرام وعلق عليها قائلا "الممثل عصام السقا نجم الفتوة والاختيار ليك مستقبل كبير يا حبيبي". 

قرابته بـ أحمد السقا 

في يونيو 2019، قال الفنان أحمد السقا، إنه فخور بسبب حمل الفنان عصام السقا اسمه، بالرغم من أنه ليس أخاه، قائلًا: "أنا شهادتي فيه مجروحة".

وتابع "السقا" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" المُذاع عبر فضائية "اليوم" الذي يقدمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، أن عصام السقا هو من اختار أن يلقب نفسه بنفس اللقب، بينما اسمه الحقيقي عصام عيسى.

وأشار "السقا" إلى أن عقلية عصام السقا كبيرة منذ صغر سنه، متابعًا: "أنا بحمد ربنا إن الولد دا وقع تحت إيدي وهو صغير".


وأكد "السقا" أن عصام ممثل مجتهد ودءوب جدًا، ولكنه لن يبني حكمه الكامل عليه حاليًا، ولكن سوف يكون رأيه بعد أكثر من عامين أو ثلاثة لتظهر موهبته الحقيقية.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.