تعرف على عدد المصابين عقب حادث تصادم بطريق العين السخنة فى السويس

منذ 4 شهر
May 16, 2020, 11:29 am

تعرف على عدد المصابين عقب حادث تصادم بطريق العين السخنة فى السويس
حدث

أصيب 27 شخصًا اليوم، من العاملين فى ميناء دبى بالعين السخنة، فى حادث تصادم أتوبيس كوستر "مينى باص"، رقم (ط س م 8747)، مع سيارة نقل "تريلا"، رقم (ي ر د 7936)، على طريق السويس السخنة، أمام مطاحن الخمس نجوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام.
تلقى اللواء رجب عبد العال مدير أمن السويس، إخطارًا من الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق الإسعاف بالسويس، بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس كوستر "مينى باص"، مع سيارة نقل "تريلا"، على طريق السويس السخنة، أمام مطاحن الخمس نجوم، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف السويس بقيادة الدكتور محمد طنطاوي، بـ 16 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين وعددهم 27 شخص، إلى مستشفى السويس العام، وتنوعت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات بالجسم، واشباه كسر بالقدم والعموج الفقرى والساق.
وقال مصدر أمنى بمديرية أمن السويس، إن الحادث وقع أثناء ذهاب وردية العاملين فى ميناء دبى بالعين السخنة، واصطدم الأتوبيس الذى كان يقل العاملين فى سيارة النقل، أمام شركة مطاحن الخمس نجوم، بطريق العين السخنة، بطريق الأدبية- العين السخنة، وتم نقل المصابين على الفور لمستشفى السويس العام.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play