تداول صورة البطاقة الشخصية لـ ياسمين صبري لتكشف عمرها الحقيقى .. شاهد

منذ 8 شهر
May 16, 2020, 6:13 pm

حدث

 تداول صورة البطاقة الشخصية لـ ياسمين صبري لتكشف عمرها الحقيقى شاهد

تداول عدد من جمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة بطاقة الفنانة ياسمين صبري، بشكل مكثف، وذلك كأول مرة يتم نشرها على السوشيال ميديا. 


اقرأ أيضًا: 820 ألف جنيه وماركات عالمية قيمة ساعات يد ارتدتها ياسمين صبرى






وتبين من خلال بيانات ياسمين صبري، أنها مواليد 21 يناير عام 1988، وليس عام 1987، كما هو متداول عنها، إذ تبلغ من العمر 32 عامًا كما هو موضح في البيانات. 

وبتتبع الرقم القومي للتأكد من صحته، على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، تبين أن الرقم صحيح، وليس مفبركًا، وأن المدرسة التي تدلي ياسمين صبري بصوتها فيها، هي مدرسة الشهيد محمد فاروق القرش، في أول الرمل بالإسكندرية. 

يذكر أن أحدث ظهور إعلامي، للفنانة ياسمين صبري كان ببرنامج رامز مجنون رسمي، وأحدث أعمالها مسلسل فرصة تانية الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان 2020.

كما يعرض لـ ياسمين صبري، مسلسل فرصة تانية من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي.

light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play