البحث

جريدة تنشر خبر زفاف القبطي صبري نخنوخ الي عنوان أشهر بلطجي مصري احتفل في فيلته بزفافه

منذ 1 شهر
May 17, 2020, 4:34 pm
جريدة تنشر خبر زفاف القبطي صبري نخنوخ الي عنوان أشهر بلطجي مصري احتفل في فيلته بزفافه




عاد صبري نخنوخ الملقب بـ«أشهر بلطجي في مصر» إلى الواجهة من جديد معلناً «وداع العزوبية» والزواج من سيدة أعمال لبنانية، لم يكشف عن اسمها، واكتفى بصورتها.
مقربون من نخنوخ، قالوا لـ«الراي»: «الزواج كان قبل ساعات، وفي حضور عدد قليل من الأصدقاء، بسبب اشتراطات الكنيسة في إبرام الزواج، بوجود عدد قليل في مكان العرس، وهذا ما حدث بالفعل، في فيلا يمتلكها في مدينة 6 أكتوبر، 35 كيلومتراً جنوب غرب القاهرة».
وأضافوا أن «نخنوخ (55 عاماً)، تزوج من سيدة أعمال لبنانية تعمل في مجال السياحة، من دون ضجة».
يشار إلى أن صبري حلمي، أو صبري نخنوخ، اتُهم عقب ثورة 25 يناير في العام 2011، بالبلطجة والاتجار في السلاح والمخدرات، إلا أنه ردّ على ذلك، وقال إنه بسبب خلاف مع عناصر شباب الثورة، لأنه ساعد الشرطة ضدهم.
كما أنه يتاجر في الأراضي والعقارات، ويتولى الإشراف على مجموعة تحرس أماكن وشخصيات شهيرة، وأُفرج عنه في العام 2018 بعفو شرطي، بعد سجنه لسنوات.


مصدر الخبر: 
الرأي الاخباري




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.