البحث

بنشوف إيد ربنا .. تعليق عمرو اديب عد تبرع رجل أعمال إماراتي بمبلغ ضخم

منذ 1 شهر
May 18, 2020, 12:58 am
بنشوف إيد ربنا .. تعليق عمرو اديب عد تبرع رجل أعمال إماراتي بمبلغ ضخم

بنشوف إيد ربنا تعليق عمرو اديب عد تبرع رجل أعمال إماراتي بمبلغ ضخم

أعلن الإعلامي عمرو أديب، أن هناك رجل أعمال إماراتي لم يذكر اسمه تبرع بمبلغ وقدره 15 مليون جنيه، لصالح حملة جمع تبرعات لعلاج غير القادرين بالمجان بمستشفى وادي النيل.

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "الحكاية"، مساء الأحد، إلى أن حجم التبرعات وصل إلى 23 مليون و650 ألف جنيه، منوها بأن من يتبرعوا بالحملة يرسلون له إيصالا بتحويل المبلغ، معقبا: "كل المتبرعين معروفين، وكل سنة بيتبرعوا".
Advertisements

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أنه يعمل في مجال الإعلام منذ 25 عاما، ويحرص على إطلاق مثل تلك الحملات منذ 20 عاما، معقبا: "كل مرة بشوف إيد ربنا، وهي بتقولنا اتفضلوا عالجوا الناس".

مستجدات أزمة كورونا
وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء الأحد، عن خروج 222 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3172 حالة حتى اليوم.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 3742 حالة، من ضمنهم الـ 3172 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 510 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 18 حالة جديدة.

وقال متحدث الصحة، إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأحد، هو 12229 حالة من ضمنهم 3172 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و630 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.