البحث

أحمد موسى عن حادث الدائري

منذ 1 شهر
May 19, 2020, 7:09 am
أحمد موسى عن حادث الدائري


أحمد موسى عن حادث الدائري
قال الإعلامي أحمد موسى، إن الحادث الذي وقع اليوم على الطريق الدائري باتجاه المعادي، أمرا مرعبا، موضحا: "العربيات اتفتت وبقيت حديدة، رعب".
وتابع "موسى" خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الاثنين: "بعض سائقي النقل بيجروا ومعندهمش ضمير والنتيجة بتكون الكارثة اللي حصلت النهاردة"، مشيرا إلى أنه استغرق ما يقرب من 3 ساعات كي يعبر من موقع الحادث".

وأضاف الإعلامي: "الداخلية قامت بجهود كبيرة لإنقاذ المصابين ولولا ما فعلته الناس كانت هتفضل في الطريق لبعد السحور".

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على السائق المتسبب في حادث دائري المعادي، لسماع أقوالة وعرضة على النيابة.

وكشفت التحريات الأولية للحادث اختلال عجلة القيادة في يد السائق مما أدى لوقوع الانقلاب والتصادم، كما بينت المعاينة الأولية للحادث مصرع شخص وإصابة 10 آخرين تم نقلهم الي المستشفيات. 

وقال مصدر أمني، إن قوات الأمن تمكنت من القبض على سائق السيارة الذي تسبب في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بمنطقة البساتين، والذي أسفر عن وفاة شخص وإصابة 5 آخرين.

وأضاف المصدر، أنه جرى نقل المتوفى والمصابين للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ورفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية.

وتابع أن سائق السيارة النقل، انقلبت منه حمولة السيارة قيادته دون قصد، وأسفرت عن تصادم عدة سيارات كانت تسيير خلفه، ونتج عن ذلك سقوط ضحايا.

كان قد وقع حادث مروع على الطريق الدائرى تجاه أكتوبر، قبل المغرب.

وقالت مصادر أمنية، إن الحادث وقع بين سيارة نقل وقرابة 6 سيارات ملاكي، مشيرا إلى أن قوات الأمن انتقلت إلى مكان الواقعة لحصر المصابين ومعرفة ما إذا كان هناك خسائر فى الأرواح من عدمه. 

وبدأت القوات في إعادة حركة السير مرة أخرى. 

وفي لفتة انسانية وزعت أجهزة الأمن بالقاهرة وجبات الأفطار على الشخاص المتواجدين بموقع حادث الدائرى بسبب تعطلهم عن وصول منازلهم الذى وقع وقت الأفطار يوم الأثنين.
Advertisements

انتقل مدير أمن القاهرة اللواء أشرف الجندى ومدير القطاع بجنوب القاهرة وعدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن القاهرة لمكان حادث تصادم سيارة نقل بعدد من السيارات الملاكى أعلى الطريق الدائرى.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.