البحث

وزير الداخلية يصدر قرار ويطالب قوات الأمن بسرعة تنفيذه

منذ 1 شهر
May 19, 2020, 12:02 pm
وزير الداخلية يصدر قرار ويطالب قوات الأمن بسرعة تنفيذه

 وزير الداخلية يصدر قرار ويطالب قوات الأمن بسرعة تنفيذه



عقد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية اجتماعاً مع عدد من مساعدي الوزير، والقيادات الأمنية، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية، وتم التواصل مع جميع مديري الأمن وقيادات الأجهزة الأمنية بمواقعها على مستوى الجمهورية عبر تقنية (الفيديو كونفرانس)، لبحث استراتيجية العمل الأمني خلال المرحلة الحالية لحماية أمن المواطنين.
وفي بداية الاجتماع قدم وزير الداخلية التهنئة لجميع أعضاء هيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، معرباً عن تقديره للجهود التي يبذلها رجال الشرطة وما تحقق من نجاحات بمختلف القطاعات الأمنية في المهام الموكلة إليهم لتنفيذ الإجراءات الاحترازية ضمن خطة الدولة الشاملة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي تعكس إخلاص وتفانى رجال الشرطة في أداء واجبهم، وحماية مواطنيها.
ووعى وإدراك المواطنين بطبيعة التحديات التي تشهدها المرحلة، وما أبدوه من تعاون والتزام، والذي كان له بالغ الأثر في نجاح تلك الإجراءات.


هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.