البحث

في مصر الصحف العالمية تتناول خبر ضبط عصابة مسلحة تستخدم قناع محمد صلاح

منذ 1 شهر
May 20, 2020, 6:14 am
في مصر الصحف العالمية تتناول خبر ضبط عصابة مسلحة تستخدم قناع محمد صلاح

في مصر الصحف العالمية تتناول خبر ضبط عصابة مسلحة تستخدم قناع محمد صلاح
ألقت قوات الأمن في مصر، القبض على عصابة  مسلحة، مكونة من 4 أفراد، تسرق المحلات والمتاجر في مدينة نصر، متخفين وراء أقنعة مرسوم عليها صورة لاعب الكرة العالمى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وتناولت العديد من المواقع العالمية، الخبر، مسلطين الضوء على الطريقة المبتكرة التي اعتمدتها العصابة، على طريقة الأفلام والمسلسلات الأجنبية.
وسلط موقع "بليتشر ريبورت"، الضوء على الخبر، ونشر صورة توضيحية من الجماهير التي ارتدت أقنعة صلاح في مونديال روسيا، وعلقت على الصورة بخبر الواقعة.
كما تناول موقع "sportbladet" الهولندي الخبر كاشفة تفاصيل الواقعة.
ونشر موقع "Goal" العالمي، الخبر، وأكد أن اللصوص استخدموا أقنعة محمد صلاح ، لإخفاء هويتهم، والتنكر لسرقة المتاجر، مضيفا أن العصابة حاولت الهرب لكن تم إلقاء القبض عليهم في النهاية.
واعترفت العصابة، أنها تخصصت فى سرقة المحلات والمتاجر بمدينة نصر، وحرر لهم المحضر اللازم، وبعرضهم على النيابة العامة؛ قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.