البحث

موعد انكسار الموجة الحارة التى تشهدها البلاد.. الأرصاد ترد

منذ 1 شهر
May 21, 2020, 10:37 am
موعد انكسار الموجة الحارة التى تشهدها البلاد.. الأرصاد ترد

موعد انكسار الموجة الحارة التى تشهدها البلاد الأرصاد ترد
حدث




تشهد الأحوال الجوية، اعتبارًا من غدٍ، الجمعة، انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة يستمر حتى منتصف الأسبوع القادم، ليكسر الموجة شديدة الحرارة التي تشهدها البلاد، منذ عدة أيام واستمرت لنحو أسبوع. 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس غدا سيكون حارا نهارًا مائلا للبرودة ليلا، على القاهرة والوجه البحري، يصاحبه نشاط للرياح ما بين المعتدل، ويكون لطيفا على السواحل الشمالية نهارا مائلا للبرودة ليلا يصاحبه أمطار خفيفة على بعض المناطق والرياح نشطة، ويكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر نهارا معتدلا ليلا، والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك. 

ويكون الطقس على شمال الصعيد حارا نهارا مائلا للبرودة ليلا، والرياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، بينما يكون على محافظات أقصى الجنوب شديد الحرارة نهارا يصاحبه أمطار خفيفة على بعض المناطق والرياح معتدلة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة، غدا الجمعة، القاهرة الكبرى والوجه البحري 37 للعظمى والصغرى 22، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 40 للعظمى والصغرى 27، وعلى شمال الصعيد 39 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب الصعيد 44 للعظمى والصغرى 31.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.