البحث

تعرف على رد فعل كنيسة المانيه عند دخول ملصييين مسلمين للاداء الصلاه .. صورة

منذ 3 يوم
May 22, 2020, 10:05 pm
تعرف على رد فعل كنيسة المانيه عند دخول ملصييين مسلمين للاداء الصلاه .. صورة

حدث
تعرف على رد فعل كنيسة المانيه عند دخول ملصييين مسلمين للاداء الصلاه صورة

فتحت كنيسة مارثا اللوثرية في العاصمة الالمانية برلين، أبوابها أمام المصلين المسلمين لأداء صلاة الجمعة، نظرا لتعذر أدائهم الصلاة في مسجد دار السلام بحي نويكولن، بسبب تطبيق مبادئ التباعد الاجتماعي، ضمن التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

وأشارت وكالة رويترز للأنباء إلى أن المسجد لا يمكنه استيعاب سوى 50 مصليا في الوقت الحالي، بسبب قيود مواجهة فيروس كورونا. لافتة إلى أن الكنيسة استضافت صلاة المسلمين بالألمانية والعربية.


ونقلت الوكالة عن إمام المسجد، محمد طه صبري، قوله بعد أن أدى الصلاة أمام نافذة زجاجية عليها صورة السيدة مريم العذراء،إن الخطوة تمثل علامة عظيمة وتجلب الفرح في رمضان والفرح وسط هذه الأزمة.
 
وأعادت السلطات الألمانية في 4 مايو فتح دور العبادة بعد إغلاقها لأسابيع بسبب فيروس كورونا، بشرط الحفاظ على مسافة لا تقل عن 1.5 متر بين كل مصل وآخر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.