البحث

ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا فى البنك الأهلي

منذ 3 يوم
May 23, 2020, 12:09 am
ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا فى البنك الأهلي

كشف مصدر طبي بمستشفى صدر دمنهور، عن ارتفاع الإصابات داخل فرع البنك الأهلي إلى ٦ مصابين بفيروس كورونا، بعد ظهور نتيجة المسحات لجميع موظفي الفرع، كإجراء احترازي ووقائي حفاظًا على سلامة وصحة كافة العاملين بالبنك وذويهم.
وأوضح المصدر أنه عقب ظهور نتيجة التحاليل والتأكد من إيجابية النتيجة النهائية، تم نقل المصابين إلى مستشفى الحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم، لافتًا إلى أنه جارٍ اتباع كافة الإجراءات اللازمة لنقل العاملين المصابين للحجر الصحي عن طريق إدارة البنك لتلقي العلاج اللازم.
يذكر أنه تقرر البنك الأهلي إغلاق الفرع الرئيسي، في ميدان الساعة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، لمدة 14 يومًا كإجراء احترازى بعد ظهور أول إصابة عامل أمن بفيروس كورونا، ويعد فرع البنك الأهلي أول بنك فى محافظة البحيرة، يتم إغلاقه نتيجة ظهور حالة إيجابية به.
وكشف مصدر مسؤول داخل الفرع الرئيسي للبنك الأهلي في ميدان الساعة بمدينة دمنهور، عن إصابة عامل أمن موظفي بفيروس كورونا المستجد، لافتًا إلى أن ظهور أعراض المرض أثناء عمله، وتم نقله إلي مستشفى الصدر لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والتأكد من إيجابية النتيجة وتم نقله إلى الحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.
وأشار إلى أنه بعد ظهور النتيجة، والتأكد من إيجابية التحاليل، وصدر قرار بغلق الفرع وإجراء حملات التعقيم داخل المكاتب، مضيفًا أنه تم حصر جميع العاملين الذين تم مخالطة المصاب، والبدء في إجراء العزل المنزلي لمدة 14 يومًا فترة حضانة فيروس كورونا المستجد.
ونفي المصدر غلق الفرع الآخر للبنك الأهلي بحي أبو الريش بمدينة دمنهور، مؤكدًا أنه يعمل في المواعيد الرسمية للعمل وفقاً لقرار رئيس الوزراء لمواجهة التجمعات والحماية من انتشار المرض.
نقلا عن اهل مصر




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.