البحث

بالفيديو..محمد رمضان يغني بالفصحى لأول مرة ويدعو للتعايش مع كورونا

منذ 3 يوم
May 23, 2020, 12:17 am
بالفيديو..محمد رمضان يغني بالفصحى لأول مرة ويدعو للتعايش مع كورونا


ظهر النجم محمد رمضان، في إعلان جديد لصالح إحدى شركات الإتصالات الكويتية، والذي يدعو  إلى التفاؤل لقدوم عيد الفطر المبارك، كما يحث على التعايش والانتفاح مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وأحتوى الإعلان على مشهد عودة مريم ابنة رضوان البرنس الشخصية التي يجسدها محمد رمضان في مسلسله البرنس، إلى حضن والدها بعدما تركها أعمامها في الشارع عقب سجن أبيها ظلمًا، وأبكت الجميع بسبب بكائها وخوفها وهي ضالة الطريق.
وشارك محمد رمضان بالغناء في الإعلان لأول مرة باللغة العربية الفصحى، حيث كانت الكلمات التي رددها هي: “أنا لا أكذب لا أخدعكم أنا استدعي اللحظة معكم أفتحوا الأبواب هيا هيا أضيئوا الطرقات هيا هيا والمقاهي والنوادي وقاعات السينمات أبشروا عاد العيد وعادت الأناشيد أبشروا ثقة في الله هتعدي”.
أغنية الإعلان “افتحوا الأبواب” من كلمات الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، وألحان إيهاب عبد الوهاب، وتوزيع وسام عبد المنعم، واقترب من تحقيق مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وذلك بعد طرحه بتسع ساعات فقط.
محمد رمضان: بحب أناكف جمهورى والبرنس “نمبر وان”
ويشارك رمضان في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل البرنس،والذي تدور أحداثه حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس”  ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين إخوته الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.
والعمل من  تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.
 
نقلا عن القاهرة 24




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.