البحث

كابتن حلمي طولان عن لافتة الزمالك.. أسلوب لا يليق بحجم ومكانة النادي

منذ 3 يوم
May 23, 2020, 12:28 am
كابتن حلمي طولان عن لافتة الزمالك.. أسلوب لا يليق بحجم ومكانة النادي

علق حلمي طولان نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي إنبي، على ما قام به مسئولي النادي الأبيض اليوم الجمعة بوضع لافتات كبيرة على بواباته تحمل عبارة “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجامالات”.
وقال طولان خلال تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24”: “ما حدث أسلوب لا يليق بحجم ومكانة نادي الزمالك”، مشدداً: “كان من الممكن أن يبرز مسئولو الزمالك حق النادي بشكل آخر، دون أن يطول رد الفعل أي سخرية”.
لافتات نادي القرن الحقيقي تظهر على جميع بوابات نادي الزمالك
وعن تصريحات الإعلامي خالد الغندور بتقاعس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة كمال درويش، وتفريطه في لقب نادي القرن الأفريقي لصالح الأهلي، قال طولان: “كنت أتواجد وقتها في الزمالك بمنصب المدرب العام ومدير الكرة مع الألماني أوتوفيستر”.
وتابع: “لم أرى وقتها على الإطلاق أي تقاعس من مجلس الزمالك في هذا الشأن، وإذا كان هناك تخاذل كما يدعي البعض فلماذا لم يكن لمرتضى منصور وقتها رد فعل في ظل أنه كان يشغل منصب نائب رئيس النادي؟”.
الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك وضعوا اليوم الجمعة لافتات تحمل العبارة المذكورة على كل أبواب النادي الأبيض، حيث برروا أسباب وضع هذه اللافتات بأن هذه الخطوة جاءت ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة النادي الأبيض للحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر.
يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه الزمالك للجوء إلى المحكمة الرياضية للمطالبة بالحصول على لقب نادي القرن الإفريقي، بدلاً من الغريم التقليدي الأهلي.
نقلا عن القاهرة 24




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.