البحث

بالتفاصيل.. التليفزيون الكوري الشمالي يحذف شعار يخص كيم جونج أون

منذ 3 يوم
May 23, 2020, 1:11 am
بالتفاصيل.. التليفزيون الكوري الشمالي يحذف شعار يخص كيم جونج أون

حدث
أثارت تقارير حدثية تكهنات مجددا حول زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، الذي أثار الجدل مؤخرا باختفائه، حيث أذاع التليفزيون الكوري الشمالي الرسمي تقريرا، لكنه حذف شعار أون القائد العام.

بحسب تقرير لموقع "ان كي نيوز" نشرته صحيفة "نيويورك بوست" فإن الشعار المتعلق بزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، وهو عبارة عن نجمة وإكليل من الزهور، لوحظ غيابه عن عديد من التغطيات والتقارير التي يبثها يوميا التليفزيون المركزي الكوري.


وأوضح التقرير أن الرمز تم تغطيته في فيديو مدته 15 دقيقة يتعلق بالدعايا للعام الجديد في البلاد، وهي عادة يتم بثها مرة واحدة يوميا، مشيرا إلى أن الفيديو تم تحريره في الفترة بين 18 و19 فبراير.

تشير الصحيفة إلى أن إزالة الشعار قد يكون مرتبطا بالتغييرات الدستورية في العام الماضي التي حددت مصطلح "القائد الأعلى"  للزعيم كيم جونج أون، بدلا من وصف "القائد العام".

وتأتي أخبار الرمز الذي تم تغطيته وحذفه من بعض المقاطع، وسط تكهنات حول اختفاء زعيم كوريا الشمالية مجددا وتقارير متضاربة حول أسباب غيابه ومكان تواجده.


نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.