البحث

لمرضى السكر .. هذا الطعام يقلل من الأعراض ويمنع الإصابة

منذ 2 اسابيع
May 23, 2020, 6:12 am
لمرضى السكر .. هذا الطعام يقلل من الأعراض ويمنع الإصابة

لمرضى السكر هذا الطعام يقلل من الأعراض ويمنع الإصابة

يستطيع مريض السكرى التخلص من جميع متاعب المرض إذا التزم بالعلاج والنظام الغذائي والرياضة والابتعاد عن الانفعال والزعل لكن مع الأسف تحقيق كل هذه العوامل معا يكاد يكون شبه مستحيل لأغلب الناس.

إن المرضى الملتزمين بعلاج السكرى وتعليمات الطبيب لا يستطيعون الالتزام بنفس الطريقة في علاج المرض مما يجعلهم بحاجة لأخذ بعض العوامل المساعدة فى هذه الحالة.

وذكر موقع "everydayhealth" أن الكركم يحتوى على مواد تساعد في علاج بل ومنع بمرض السكري، والآثار الجانبية للمرض مثل الاضطرابات المرتبطة مثل اعتلال الكلية السكري (وتسمى أيضا مرض الكلى السكري)، والذي يؤثر على الناس مع داء السكري نوع 1 و نوع 2 من داء السكري.

كشفت دراسة أجريت العام الماضى على الفئران البدينة المصابة بداء السكري من النوع 2 أن مكملات الكركمين ساعدت على خفض مستويات الأنسولين في الدم بعد 16 أسبوعًا. 

وفي الوقت نفسه، قد يساعد الكركمين في الوقاية من مرض السكري من خلال خصائصه المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة ، وتحسين العديد من العوامل التي تسبب السكرى منها مقاومة الأنسولين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.