البحث

اعرف نتيجتك الآن.. اعلان نتيجة سنوات النقل بالقاهرة

منذ 1 شهر
May 23, 2020, 4:09 pm
اعرف نتيجتك الآن.. اعلان نتيجة سنوات النقل بالقاهرة

اعرف نتيجتك الآن
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ظهور نتيجة سنوات النقل من الصف الثالث الإبتدائى حتى الصف السادس الإبتدائى، لنهاية العام، وذلك على موقع المديرية من خلال اللينك التالى http://www.cairogovresults.com/Results/DifferentStages

من جانبه أكد محمد عطية مدير تعليم القاهرة على استمرار تصحيح المشروعات البحثية بالصفين الأول الإعدادى والثانى الإعدادى وظهورهم في أقرب وقت، مع استمرار اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والاستمرار في تعقيم دواوين الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها والتيسير على أولياء الأمور خلال دفع مصروفات  رياض الاطفال المرحلة الخامسة ومراعات المسافات البينية بين الأشخاص وتوفير معقمات الأيدى .
 
وكان اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/ 2020بنسبة نجاح 98.6 % حيث قدم (153020) طالب وطالبة الأبحاث المطلوبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني من أصل 155055 طالب وطالبة .
 
كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح 100% ، واعتمد نتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100% والإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 99% .
 
وأكد محمد عطية ، مدير مديرية التربية والتعليم أن الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث المطلوبة والبالغ عددهم ( 2035) سيتاح لهم التقدم لامتحان متعدد التخصصات في 21يونيو القادم ، مضيفا أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس . اعلان نتيجة سنوات النقل بالقاهرة

 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.