البحث

بالفيديو.. أحمد زاهر يكشف حقيقة ما تم تداوله من حدوث خلاف مع محمد رمضان

منذ 1 شهر
May 25, 2020, 6:25 am
بالفيديو.. أحمد زاهر يكشف حقيقة ما تم تداوله من حدوث خلاف مع محمد رمضان


بالفيديو أحمد زاهر يكشف حقيقة ما تم تداوله من حدوث خلاف مع محمد رمضان

نفى الفنان أحمد زاهر، ما تم تداوله من حدوث خلاف أو غيرة بينه وبين الفنان محمد رمضان بسبب تفوقه في دور شخصية "فتحي" في مسلسل "البرنس، قائلًُا إن محمد رمضان هو بطل مسلسل البرنس وكل المشتركين في العمل أبطال وأدوا ادوارهم باحترافية.
وكشف خلال لقائه اليوم مع
ببرنامج " واحد من الناس " المُذاع على شاشة "النهار"، اليوم الأحد، عن المكالمة التي حدث بينه وبين رمضان صباح اليوم"اتصل بي وهنأني على ردود الفعل الكبيرة على شخصية فتحي وأخبرني بإني كسرت الدنيا"، لافتًا إلىأن محمد رمضان طلب وضع اسمه في نهاية التتر.
وفي سياق متصل، أشادت زوجة الفنان أحمد زاهر، هدى زاهر بالفنان محمد رمضان؛ قائلة إنه ممثل ذكي ويثق في نفسه ومخلص في عمله، مضيفةً أنها شرُفت بأن تكون ضمن فريق عمل المخرج محمد سامي، معقبة: "ما رأيته في التصوير مع الموسيقى التصويرية، وأداء الممثلين، والمونتاج وأدى إلى حدوث شيء مختلف".

https://youtu.be/T6i8zY2A64o

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.