البحث

شاهد..زوجة الشهيد رامي حسنين سيناء مرويّة بدم طاهر

منذ 1 شهر
May 25, 2020, 12:37 pm
شاهد..زوجة الشهيد رامي حسنين سيناء مرويّة بدم طاهر





قالت الدكتورة رشا فريد، أرملة الشهيد البطل العقيد أركان حرب رامي حسنين، إنّها لم تكن تعلم عن عمل زوجها وما يفعله من بطولات، وكل ما كانت تعلمه أنّه ضابط قوات مسلحة في سيناء، ولم تعلم عن بطولاته سوى بعد استشهاده.
وأضافت أرملة الشهيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يامصر"، المذاع على شاشة "القناة الأولى المصرية"، أنّ بطولات الشهيد رامي حسنين هي الإرث الذي تركه لأسرته: "اتفاجئت بحكايات كتير وبطولات كتير مكنتش أعرفها".

وتابعت أرملة الشهيد، أنّها تابعت مسلسل الاختيار، خاصة الحلقات التي ظهرت فيها شخصية الشهيد رامي حسنين: "الحلقة اللي كانت فيها استشهاد رامي كانت صعبة جدا، ولحظة الاستشهاد حسيته كأنّه بيحصل حالا مع إن الموضوع داخل على 4 سنين بس كان صعب أوي بالنسبة لي، ولكن في نفس الوقت كنت مبسوطة إنه بيحكي عن ضباط الجيش المصري وتضحياتهم والمجهود الكبير المبذول في سيناء".
واستكملت أرملة الشهيد: "اللي انتوا بتشوفوه ده جزء من تضحيات وبطولات عظيمة لضباط من الجيش المصري، في منهم ربنا اصطفاه شهيد ومنهم اللي مكمل، مصر طول عمرها ولادة والجيش بيقدم تضحيات لمصر دايما، وسيناء دي مرويّة بدماء طاهرة، وياريت الدم والتضحيات دي تتقدر".

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.