البحث

بالصور..سيلفي يحيا الهلال مع الصليب.. الطاقم الطبي بمستشفى عزل ملوي يحتفل بعيد الفطر

منذ 1 شهر
May 25, 2020, 12:57 pm
بالصور..سيلفي يحيا الهلال مع الصليب.. الطاقم الطبي بمستشفى عزل ملوي يحتفل بعيد الفطر

احتفل الطاقم الطبي بستشفى العزل في ملوي جنوب المنيا بعيد الفطر المبارك في ثاني أيامه داخل المستشفى، حيث تجمع الطاقم الطبي مرتديًا الماسكات مع المرضى داخل إحدى الغرف، ورفعوا اللافتات التي حملت التهنئة للجميع، مكتوب عليها عيد سعيد ولافتة تحمل الهلال مع الصليب في صورة تحمل علاقات المحبة الحقيقية بين عناصر المجتمع المصرى وقام الجميع بالتقاط الصور السيلفى معا. 

وقال الأطباء: "اليوم الأول لعيد الفطر المبارك لم نستطع الاحتفال لأننا انشغلنا بالحالات التى تم التصريح لها بالخروج وكذلك استقبال حالات جديدة، وأن المستشفى فى ذلك اليوم قامت بالتجهيز للاحتفال بالعيد ولكن أنشغلنا بالعمل جعلنا نؤجل الاحتفال إلى اليوم".

اقرأ أيضا 

فى أول أيام عيد الفطرخروج 16 حالة من مستشفى العزل بملوي بعد تعافيهم من كورونا

وأكدوا أن حالة الفرحة التى جمعت بين الحضور جعلت الجميع بتسابق لالتقاط صور السيلفي.

 كانت المستشفى قد شهدت خروج طفل القيصيرية الذى ولد داخل مستشفى العزل بملوي، وذلك بعد أن تأكد سلبية العينات التى تم سحبها، وسط فرحة كبيرة بين الطاقم الطبى بالمستشفى .

ونجح الفريق الطبى فى إجراء عملية ولادة لسيدة مصابة بفيروس كورونا داخل مستشفى عزل ملوى فى جنوب محافظة المنيا.

 لسيدة تدعى "هبه.  ق " 29 عاما من ابناء محافظة أسيوط وضعت مولودها الذكر داخل مستشفى العزل  ولم يتم اختيار اسم له حتى الآن، فيما تم أخذ مسحة من الرضيع ليتم تحليلها لمعرفة خلوه من الفيروس أم لا.

فى نفس السياق، احتفلت الأطقم الطبية والتمريض بمستشفى عزل ملوى بخروج 16  مريضا بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 جميعهم من أبناء محافظات بنى سويف والفيوم والمنيا وقنا بعد شفائهم وتعافيهم وتحول نتائج تحاليلهم من الإيجابية إلى السلبية مما أدى إلى خروجهم من المستشفى وعودتهم لمنازلهم.







نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.