البحث

بعد العفو عن (السكري).. نشطاء فيسبوك يعلنون إستيائهم مجرم وقاتل يأخذ عفو رئاسي وجرجس بارومي متهم ظلم ومازال قابع في السجن

منذ 1 شهر
May 25, 2020, 1:23 pm
بعد العفو عن (السكري).. نشطاء فيسبوك يعلنون إستيائهم مجرم وقاتل يأخذ عفو رئاسي وجرجس بارومي متهم ظلم ومازال قابع في السجن

بعد العفو عن (السكري) نشطاء فيسبوك يعلنون إستيائهم: مجرم وقاتل يأخذ عفو رئاسي وجرجس بارومي متهم ظلم ومازال قابع في السجن

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

أفرجت السلطات المصرية عن محسن السكري، المتهم بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم عام 2008، حيث أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قرارا بالعفو عن بعض المسجونين بمناسبة عيد الفطر.

ويعد السكري المتهم الأول بمقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم في 2008 بتحريض من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، حيث قضت محكمة النقض عام 2012 بالسجن المؤبد له لاتهامه بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والسجن 3 سنوات لحيازته سلاح بدون ترخيص.
واعتراف محسن أنه قام بقتل سوزان تميم، وأن هشام طلعت مصطفى هو الذي حرضه على قتلها مقابل مبلغ مليونين دولار، حيث حكم عليه بالإعدام في يوم 25 يونيو 2009، وتم تخفيف الحكم إلى 28 سنة سجن مشدد في محكمة النقض.

وقد أثار العفو الرئاسي عن محسن السكري إستياء الكثيريين، وعبر العدد من الأقباط عن غضبهم للإفراج عن قاتل، بينما يظل جرجس بارومي محبوسًا حتى الآن بالرغم من المناشدات المتكررة للإفراج عنه، خاصة أنه قضى أكثر من نصف مدة حبسه.

وفي سياق متصل، تداول النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لجرجس بارومي وهشام طلعت مصطفى وعلقوا قائلين :"
مصر في صورتين
الاول جرجس بارومي جماعة الإخون الارهابية لفقوا له تهمة اغتصاب فتاة مسلمة وبناء عليه القضاء الشامخ حكم عليه بالسجن ١٥ سنه!!!


الصورة الثانية للملياردير هشام طلعت قاتل ومجرم
 قاتل زوجته القضاة حكم عليه بالإعدام وبعدها خففوا له الحكم الي ١٥ سنه، قضي منهم سنتين تقريبا، الرجل ده اخد عفوا رئاسي من رئيس الجمهورية!!! مجرم وقاتل وياخد عفوا رئاسي وجرجس بارومي متهم ظلم ومازال قابع في السجن.


وأضافوا :"مشكلة النظام إنه بيراهن علي صبر الناس، ميعرفوش إن كتر الظلم بيصنع لهم قنابل موقوتة داخل البلاد والقنابل دي هييجي في يوم وتنفجر.


وأختتموا قائلين  :"بجد ربنا يسترها علي البلد دي لو وقعت المره دي مش هتقوم تاني أبدا فبلاش تراهنوا علي صبر الناس".




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.