بعدما ارتدته لـ رجل الاعمال أبو هشيمة.. بالصورة إعلامية عربية تظهر بفستان ياسمين صبري

منذ 7 شهر
May 26, 2020, 8:02 am

بعدما ارتدته لـ رجل الاعمال أبو هشيمة بالصورة إعلامية عربية تظهر بفستان ياسمين صبري

نشرت الإعلامية ومقدمة البرامج العراقية سهير القيسي، عدة صور لها عبر حسابها على تطبيق إنستجرام، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.


وظهرت الإعلامية في الصور، وهي ترتدي فستانا مطابقا للذي ظهرت به الفنانة ياسمين صبري، بصحبة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال شهر العسل قبل أيام. 


light-dark.net







جلسة تصوير سهير القيسي، جاءت بمناسبة عيد الفطر المبارك، وعلقت على صورها: «عيدكم مبارك حبايبي ايام حلوه قضيناها مع بعض الحياة بدأت تعود لطبيعتها تدريجيًا أسأل الله أن يديم عليكم السلامه والمحبة والنور». 

وظهرت ياسمين صبري، في أول مايو الجاري بنفس الفستان الذي ارتدته سهير القيسي، إذ نشر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، صورا له عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيها مع «ياسمين»، بعد أسابيع قليلة من عقد قرانهما، الذي تم في حضور عائلي فقط. 

وظهر أحمد أبو هشيمة، منسجمًا مع ياسمين صبري، وعلق على الصورة مستخدمًا رموز القلوب، ليتفاعل معه المتابعون بالإعجابات والتعليقات، والدعاء لهما بالسعادة. 

وحمل فستان ياسمين صبرى فى أحدث جلسة تصوير توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana، وقد بلغ سعر التصميم 1900 دولار.


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play