البحث

بيان بدرجات الحرارة فى ثالث أيام العيد.. طقس معتدل على الوجه البحري وأمطار على السواحل

منذ 1 شهر
May 26, 2020, 10:55 am
بيان بدرجات الحرارة فى ثالث أيام العيد.. طقس معتدل على الوجه البحري وأمطار على السواحل

بيان بدرجات الحرارة فى ثالث أيام العيد طقس معتدل على الوجه البحري وأمطار على السواحل



  أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس غدا، الأربعاء، معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري، مائل للبرودة ليلا تصاحبه شبورة مائية صباحا على الطرق والرياح معتدلة تنشط أحيانا.     ويكون الطقس على السواحل الشمالية للبلاد، لطيفا خلال ساعات النهار، مائلا للبرودة في ساعات الليل تصاحبه أمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، بينما يظل مائلا للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، تصاحبه رياح تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

  وأوضحت هيئة الأرصاد أن الطقس غدا على محافظات الصعيد مائل للحرارة نهارا ومائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة.     ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 31 للعظمى و19 للصغرى، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى و19 للصغرى، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 34 للعظمى 25 للصغرى، وعلى شمال الصعيد 34 للعظمى و22 للصغرى، وعلى جنوب الصعيد 38 للعظمى و34 للصغرى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.